دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-04

الزراعة: انخفاض اسعار الليمون لـ70 قرشا في السوق المركزي

الرأي نيوز - في إطار سعي وزارة الزراعة لتوفير الاحتياجات المحلية من الخضار فقد تم توريد ٢٥٠٠ طن من الخضار والفواكة للأسواق المركزية لهذا اليوم الاربعاء، وبعد متابعة انخفاض كميات الليمون المنتجة محليا خلال الأيام الأخيرة لشهر رمضان الفضيل، فتحت الوزارة أبواب الاستيراد من كافة الجهات ولكل من تقدم للاستيراد، حيث تم استيراد ما يزيد عن ١٥٠٠ طن من الليمون حتى صباح اليوم.

وقالت وزارة الزراعة، مع استمرار الاستيراد ورد للأسواق المركزية ما يصل الى ٢٠٠ طن من الليمون، حيث وصل سعر الليمون ٧٠ قرش ويشهد انخفاض ليصل نصف دينار خلال هذه الأيام.

وشهدت الأسواق استقرارا واضحا في الكميات لكافة المحاصيل من الخضار وانخفاض في أسعارها مع فتح الأسواق المركزية أبوابها عصر يوم أمس الثلاثاء، حيث سجلت البندورة ٢٠ قرشا ،الخيار ٢٠ قرشا كوسا ٣٠ قرشا ، باذنجان كلاسك ٧٠ قرشا ، زهرة ٢٠ قرشا ، ليمون ٧٠ قرشا ، بصل ٣٥ قرشا.

وتؤكد الوزارة انها عملت على منح الرخص اللازمة للاستيراد وصولا الى توفير كافة المحاصيل التي يحتاجها السوق مع الحفاظ على المنتج المحلي من المحاصيل و تتابع كافة الاحتياجات ونتوقع ان يشهد السوق استقرارا في توريد الكميات مع بقاء الاستقرار في الأسعار.
عدد المشاهدات : ( 2239 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .